19/08/2019

في قرطاج ناصيف زيتون يؤكد مجددا جدارته بالنجومية واكتساحه القياسي لعالم الغناء

ناصيف زيتون الفنان السوري الشاب نجم برنامج "ستار أكاديمي" في نسخته السابعة وأحد الأسماء اللامعة التي اكتسحت عالم الغناء بشكل قياسي، أثبت مساء أمس الأحد على ركح المسرح الروماني بقرطاج جدارته بالنجومية وتصدره لقائمة الفنانين الأكثر متابعة من قبل جمهور منصات التواصل الاجتماعي وجمهور المسارح، من خلال تقديمه لسهرة استثنائية ضمن الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي وذلك أمام شبابيك مغلقة.  

مهرجان قرطاج العريق كان حلم ناصيف زيتون وهذا ما كشفه بعد مشاركته الاولى في هذا المهرجان سنة 2017 حيث شهد حفله حضور جمهور كبير من مختلف الأعمار خاصة من الشباب، وعلى خطى النجاح الجماهيري ذاته كانت سهرته ليلة أمس على المشهد نفسه في كثافة الجمهور وحماسة الفنان وثقته بمكانته الفنية لدى متتبعيه.  

ورغم تخطيه بنجاح لامتحان مهرجان قرطاج سنة 2017، إلا أن الفنان السوري الشاب لم يخف على جمهوره في بداية حفله البارحة خوفه قائلا "أنا أرتجف"، ارتجاف سرعان ما تحول إلى دينامكية وحضور قوي تمكن عبره ناصيف زيتون من الحفاظ على توازن الحفل وتثبيت إيقاع الرومانسية بصوته المميز وبإحساسه العالي مستعرضا أبرز إنتاجات ألبوماته منها "على أي أساس" و"كلو كذب" و"مش عم تضبط معي" و"تجاوزتي حدودك"، وغيرها من أغانيه التي تحظى بمتابعات عالية وقياسية على منصة اليوتيوب.  

الجمهور كان مندفعا ولم يهدأ لحظة على امتداد ساعتين ليشارك ناصيف زيتون الرقص والغناء وكان في كل مرة يسبقه الغناء تعبيرا عن حبه وشغفه بكلمات وألحان أغانيه، وبلغ تفاعل الجمهور أوجه مع الموال الذي أداه الفنان تحية لتونس ولبلده سوريا، تحية مفعمة بالإحساس تلتها هتافات الجمهور بالبلد الشقيق سوريا.  

ولم تغب أغنية "مجبور" عن البرنامج الغنائي لناصيف زيتون في حفله خاصة وأنها أغنية أعطت الفنان دفعا قويا ونجاحا متجددا باعتبارها تتر المسلسل الشهير "الهيبة" الذي لاقى متابعة هامة ومميزة من جمهور الشاشة الصغيرة في العالم العربي.  

وكتحية أيضا لأرض قرطاج ولتاريخها وتراثها الجامع لمختلف الضروب الفنية اختار ناصيف زيتون أداء أغنية من المدونة الموسيقية التونسية الأصيلة وهي أغنية شهيرة للفنان التونسي الراحل محمد الجموسي "أصل الزين في العينين".

   

ناصيف زيتون ورغم صغر سنه (من مواليد 1988) أثبت للمرة الثانية ثقته العالية بنفسه لملاقاة جمهور قرطاج الذي لا يرضى إلا بعروض تتميز بمستويات فنية عالية وناجحة عربيا ودوليا تليق بعراقة المهرجان ورمزيته، هذا الجمهور سيكون اليوم الاثنين على موعد ثان مع النجم ناصيف زيتون في سهرة أخرى، فنظرا لكثافة طلبات الجمهور على حضور حفل ناصيف زيتون نظمت إدارة مهرجان قرطاج حفلا ثانيا لهذا الفنان متبعة في ذلك مطالب الجمهور وسياستها في توفير العروض ذات المرابيح المضمونة لاسيما وأن ناصيف زيتون سيغني في حفله الثاني أيضا أمام شبابيك مغلقة.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة