29/07/2018

معرض سوسة الدّولي من 27 جويلية إلى 12 أوت

انطلقت، أمس الجمعة، فعاليات الدورة 39 لمعرض سوسة الدولي التي تمتد إلى غاية يوم 12 أوت القادم بمشاركة أكثر من 300 عارض من تونس، وفرنسا، ومصر، وسوريا، والجزائر، والمغرب، وماليزيا، حسب ما ذكرته ، زكية بوسلامة فلاح، المسؤولة بالمعرض لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء في الجهة.
وأضافت بوسلامة أنه سيتسنى لزوار المعرض معاينة مختلف المنتوجات المعروضة من منتوجات الصناعات الغذائية، والمنتوجات الحرفية، والأثاث، والملابس الجاهزة، والإكسسوارات، والزربية، والحلويات، ومستلزمات المنزل والأفراح، والتزويق الداخلي والخارجي، والديكور، ومستلزمات العودة المدرسية، ولعب الأطفال، وبعض الإصدارات من الكتب.
وأشارت إلى أن شركة معرض سوسة الدولي قامت في إطار تطوير الخدمات للزائرين بتوفير فضاء عائلي لائق وآمن داخل فضاء المعرض، وذلك إلى جانب مأوى للسيارات مجاني يتسع إلى حوالي 1000 سيارة.
وتتضمن الدورة جملة من الفعاليات الترفيهية تهدف إلى المساهمة الفاعلة في إيجاد منافذ إضافية لترويج المنتوجات وبالخصوص التونسية منها والمحافظة على نسق الحركة التجارية بما من شأنه دعم القطاع التجاري والمحافظة على توازن أصحاب المشاريع الصغرى والمهنيين عموما.

 

 

 

 

 

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة