الٱن

04/05/2018

تسجيل 61 نشاطا انتخابيا في جلّ الدوائر الانتخابية البلدية في اليوم الختامي للحملة بقفصة

تسعى قائمات حزبية وائتلافية ومستقلّة مترشّحة بدوائر انتخابية بلدية بولاية قفصة في اليوم الاخير من الحملة الانتخابية إلى كسب ثقة الناخبين وأصواتهم يوم الاقتراع من خلال تركيزها على الاتصال المباشر بالمواطنين وحثّهم على التوجه بعد غد الاحد إلى مراكز الاقتراع والتصويت لاختيار مجالسهم البلدية.

وحسب الهيئة الفرعية الفرعية المستقلّة للانتخابات بقفصة فقد تمّ التصريح بالنسبة لليوم الاخير من الحملة الانتخابية بنحو 61 نشاطا دعائيا في كلّ الدوائر البلدية باستثناء دائرة زانوش التي لم تصرّح أي قائمة من مجموع القائمات الخمس المترشحة بها ببرمجة أي نشاط انتخابي بها.

وتراوحت الانشطة الدعائية للقائمات الحزبية والائتلافية والمستقلّة بين إقامة الخيمات الدعائية، والتظاهرات، ومواكب السيّارات، والزيارات الميدانية للاحياء والتجمعات السكنية، حيث تواصلت عملية توزيع البيانات الانتخابية والمطويات الدعائية لهذه القائمات.

كما خيّرت قائمات مترشحة في اليوم الختامي لحملتها، وخاصة الحزبية منها، إقامة إجتماعات عامة انتخابية بالاضافة إلى قيام قائمات أخرى بفقرات تنشيطية.

   يذكر أن 97 قائمة ترشّحت بالدوائر البلدية بولاية قفصة (13 دائرة)، فيما يبلغ العدد الجملي للناخبين والناخبات بهذه الدوائر 178 ألفا و438، ويبلغ عدد مقاعد المجالس البلدية التي تتنافس هذه القائمات من أجل الفوز 264 مقعد بكلّ الدوائر.

الاكثر قراءة