الٱن

03/08/2017

الفنان لطفي العبدلي يقدم عرضا ثان في بنزرت مساء 21 أوت بعد الإقبال الجماهيري الكبير

إثر الإقبال الجماهيري الكبير الذي شهده عرض الفنان الكوميدي لطفي العبدلي، مساء الأربعاء 2 أوت، أعلنت الهيئة المديرة للدورة 35 لمهرجان بنزرت الدولي عن برمجة عرض ثان لمسرحية "عبدلي شو" وذلك يوم 21 أوت الحالي بمسرح الهواء الطلق.

وعلى غرار عرضه يوم 29 جويلية المنقضي على ركح مهرجان قرطاج الدولي، شهد عرض لطفي العبدلي البارحة في مدينة بنزرت إقبالا منقطع النظير، حيث اصطفت الجماهير منذ الخامسة إلا ربع مساء أمام مداخل مسرح الهواء الطلق، البعض يسعى إلى الظفر بأماكن متقدمة بحثا عن مكان في الصفوف الأمامية، والبعض الآخر يبحث دون جدوى عن تذاكر من هنا وهناك بعد نفاذها من الشبابيك المخصصة لنقاط لبيع.

وإلى جانب لطفي العبدلي الذي تربطه بجمهور مهرجان بنزرت الدولي علاقة وطيدة، وتحظى حفلاته بنجاح جماهيري كبير ينعش الموارد المالية للمهرجان، مما جعل الهيئة المديرة تبرمجه للعام الثالث على التوالي، تشهد عروض الزيارة للفنان سامي اللجمي إقبالا كبيرا في بنزرت، ونجحت الهيئة المديرة للمهرجان في المراهنة عليه للعام الثاني على التوالي. فقد أقيم عرض الزيارة مساء 18 جويلية ببنزرت أمام شبابيك مغلقة، ولم يتمكن عدد كبير من رواد المهرجان من متابعته مما جعل إدارة الدورة 35 تقرر إضافة عرض ثان سيقام يوم 15 أوت الحالي وفق ما بينه مدير المهرجان مهدي السيفاوي في تصريحه لوكالة تونس افريقيا للأنباء.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة