01/05/2018

قائمة " لنزرع الامل" المستقلة المترشحة بدائرة بلدية الفوار بقبلي تنظم اجتماعا مفتوحا

نظّمت القائمة المستقلة " لنزرع الامل" المترشحة للانتخابات البلدية بدائرة بلدية الفوار من ولاية قبلي، مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعا مفتوحا بحي الهدى بالمنطقة وهو يعد ثاني نشاط شعبي لهذه القائمة في حملتها الانتخابية، وفق ما أكده رئيسها، محمد بنعلي، لمراسل (وات) بالجهة.

وأبرز ذات المصدر أن هذا الاجتماع خصّص لمزيد التواصل المباشر مع المواطنين والتعريف ببرنامجهم الانتخابي القائم على الشفافية والتشاركية في ادارة الشأن العام، حسب قوله.

وأضاف أن برنامج القائمة يتضمن أيضا العناية بالجانب البيئي عبر دعم مجهودات النظافة والتشجير ومقاومة زحف الرمال والحد من الالقاء العشوائي للفضلات، وذلك عبر امضاء اتفاقيات شراكة مع الجمعيات المدنية الناشطة في المجال البيئي، بالاضافة الى رعاية الفئات الاجتماعية الهشة ودعم موارد البلدية من خلال تكريس برنامج المسؤولية المجتمعية للشركات البترولية في اطار تمكين الجهة من الاستفادة من جزء من ثرواتها الطبيعية.

وبخصوص الجانبين الشبابي والثقافي، فان برنامج القائمة يعمل على دعم البنية الاساسية لقطاع الشباب والرياضة من خلال تعميم المؤسسات في القطاع والملاعب المصغرة لكرة القدم على مختلف التجمعات السكنية التابعة للبلدية مع بعث مهرجان قار ومعرف بخصوصيات الجهة، وفق رئيس القائمة.

واعتبر أن البرنامج يتضمن توجها نحو تعصير الاسواق البلدية واحداث المناطق الصناعية الامر الذي سيعزز الموارد المادية للبلدية.

الاكثر قراءة