الٱن

24/04/2024

في اليوم الـ201 للعدوان الصهيوني: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة بقطاع غزة

استشهد عدد من الفلسطينيين, وأصيب آخرون بجروح مختلفة اليوم الأربعاء, في اليوم ال201 من العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة, حسب ما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

وأفادت الوكالة بارتقاء ثلاثة شهداء وإصابة آخرين, في قصف الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين بالقرب من مدرسة أبو عربان في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

واستهدفت طائرة حربية أرضا زراعية بمنطقة ترانس البابا في منطقة الزوايدة, وسط القطاع, ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح.

وأصيب عدد من الفلسطينيين إثر تواصل القصف المدفعي على عدة أحياء وبلدات منها (بيت لاهيا, وبيت حانون, وشرق جباليا) في شمال غزة.

وفي جنوب القطاع, أطلقت آليات الاحتلال المتمركزة على مقربة من الحدود الشرقية لمدينة خان يونس, عشرات القذائف صوب مناطق عبسان, وخزاعة, والزنة.

ويتواصل عدوان الاحتلال الصهيوني المكثف وغير المسبوق على قطاع غزة, بشن عشرات الغارات الجوية والقصف برا وبحرا, مخلفا عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى.

ويصعد الاحتلال الصهيوني عدوانه على قطاع غزة, على الرغم من صدور قرار من مجلس الأمن الدولي يطالب بوقف فوري لإطلاق النار ورغم مثوله أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب إبادة جماعية.

 

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة