20/04/2018

القائمة المستقلة "المنيهلة اولا" بأريانة تعتبر برنامجها الانتخابي "برنامجا طموحا"

أفاد رئيس القائمة المستقلة "المنيهلة اولا" ، لطفي السعيدي، اليوم الجمعة، بأن أعضاء القائمة يعولون على وعي المواطن بمنطقة المنيهلة لاختيار الافضل لتسيير شؤونهم المحلية، معتبرا برنامج قائمته برنامجا "طموحا وقابلا للتنفيذ"، وفق تقديره.

ويبدو البرنامج الانتخابي للقائمة المستقلة "المنيهلة اولا" يهتم في جوهره بمنطقة الصنهاجي التي قال عنها رئيس القائمة، في تصريح لمراسلة (وات) بالجهة،إنها "منطقة مهمشة وفي حاجة الى الدعم على جميع المستويات الاجتماعية والاقتصادية والتنموية".

واشار الى سعي اعضاء القائمة في صورة انتخاب اعضائها للمجلس البلدي بالمنيهلة الى احداث دوائر بلدية بكل من الصنهاجي، والبساتين، وحدائق المنزه، والاهتمام بالوضع البيئي المتردي وتحسين البنية التحتية وإيجاد حل جذري لمنطقة الصنهاجي التي يعيش السكان فيها على وقع ما اسماها بـ"الكارثة "، حيث "تتهدد مياه الامطار العشرات من العائلات التي تقطن بالوادي المعروف بوادي الصنهاجي وفي حاجة ماسة للمساعدة للحد من المآسي المنجرة عن فيضان الوادي".

وابرز السعيدي " سعي القائمة المستقلة "المنيهلة اولا" لاحداث دار للمسنين والمتقاعدين ونوادي اطفال بكل من الصنهاجي والبساتين واحداث مستوصف بالصنهاجي، فضلا عن دعم النسيج الجمعياتي واحداث سوق اسبوعية بالمنيهلة وتطوير المنطقة الحرفية واحداث مناطق خضراء بكل عمادة.

وتواصل القائمة المستقلة "المنيهلة اولا" حملتها الانتخابية لليوم السابع على التوالي من خلال التواصل مع المواطنين بالاحياء والتجمعات السكنية لتوزيع بيانها وبرنامجها الانتخابي .

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة