13/02/2024

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال واعتقال 13 آخرين بالضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني، اليوم، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي بمدينة قلقيلية، فيما اعتقلت شرطة الاحتلال 13 آخرين في عدة محافظات بالضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية، وأطلقت النار على شاب خلال تواجده بمركبته في منطقة /البيرين/، ما أدى لاستشهاده.

وفي محافظة جنين، قصفت قوات الاحتلال الصهيوني منزلا في قرية /صير/ جنوب المحافظة، ما أدى إلى اشتعال النيران، واعتقلت 7 شبان من القرية ذاتها ومن بلدة كفر دان، وبلدة اليامون.

كما اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا من بلدة تفوح غرب الخليل، بعد أن داهمت منزله وفتشته وعبثت بمحتوياته، إضافة إلى نصبها عدة حواجز عسكرية عند مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، وإغلاقها عددا من الطرق الرئيسة والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الإسمنتية والسواتر الترابية.

وفي مدينة سلفيت، اعتقلت قوات الاحتلال فلسطينيا آخر، عقب دهم منزله وتفتيشه، بينما اعتقلت اثنين آخرين من قرية /بيت اكسا/ وبلدة عناتا بالقدس المحتلة.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرية حوسان غرب بيت لحم وداهمت عددا من المنازل، واعتقلت شابين من القرية.

وتشهد مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين، تصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي

وقنابل الغاز السام على الشباب الفلسطينيين، وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العدوان الصهيوني غير المسبوق والمتواصل على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي.

 

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة