الٱن

08/12/2017

وحدات الجيش الوطني تحجز بضائع مهربة تقدر بـ 630 ألف دينار بالمنطقة العازلة

حجزت التشكيلات العسكرية العاملة بالمنطقة الحدودية العازلة، ليلة أمس الخميس، أربع سيارات تهريب نوع "تويوتا"، بالقرب من رسم الحد مع ليبيا، بجهة "المنزلة" بقطاع رمادة من ولاية تطاوين.

وأوضحت وزارة الدفاع الوطني في بلاغ لها اليوم الجمعة، أن الدوريات العسكرية أطلقت عيارات نارية تحذيرية بإتجاه سيارات التهريب، مما أدى إلى إنقلاب 3 سيارات بوادي جنين عند محاولتها الفرار، فيما علقت السيارة الرابعة في الرمال.

وأكدت أنه تم إيقاف شخص، تبين أنه مصاب برضوض على مستوى ساقه اليسرى ولا يحمل وثائق هوية، وصرح بأنه تونسي أصيل منطقة "كمبوت" بمعتمدية رمادة من ولاية تطاوين، فيما هرب ثلاثة أشخاص آخرين إلى التراب الليبي.

وأضافت أنه بتفتيش السيارات، تبين أنها محملة بـ 132.500 علبة سجائر يقدر ثمنها بـ 250ر596، وكمية من المعسل (730 كلغ) يقدر ثمنها بقرابة 33 ألف دينار، أي بقيمة جملية للمحجوز تقدر بـ 250ر629 ألف دينار.

وأفادت الوزارة، بأنه تمّ نقل المصاب إلى مقر الشركة البترولية بلرزط بمعتمدية رمادة من ولاية تطاوين، أين تلقى الإسعافات الأولية، قبل أن يتم توجيهه إلى المستشفى الجهوي بتطاوين، في إنتظار تسليمه لاحقا لمنطقة الحرس الوطني برمادة، مشيرة إلى أنه سيتم تسليم المحجوز للمصالح الديوانية.

الاكثر قراءة