الٱن

18/01/2021

نابل: عودة الهدوء إلى المناطق التي شهدت أعمال شغب ليلية وإيقاف 98 متورطا فيها

تمكنت قوات الأمن بنابل خلال الليلة الفارطة، من إيقاف 98 شخصا على خلفية أعمال الشغب ومحاولة نهب الممتلكات العامة والخاصة بعدد من مناطق الولاية، وفق ما أفاد به مصدر امني وكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وأكد ذات المصدر عودة الهدوء إلى معتمديات نابل وسليمان والحمامات ومنزل بوزلفة وقربة وتازركة و قليبية والهوارية، التي شهدت أعمال شغب، وبين أن الوحدات الأمنية نجحت في التصدي لمحاولات النهب والتخريب حيث تمت السيطرة على الوضع قبل حلول منتصف الليل.

وذكر أن الجهة شهدت محاولة اقتحام لمراكز الأمن الوطني بكل من قربة وتازركة ومنزل بوزلفة بالإضافة إلى حرق سيارة إدارية تابعة للشرطة البلدية بالهوارية وتهشيم 7 سيارات إدارية نتيجة الرشق بالحجارة، وبين أيضا انه تم تسجيل 88 مخالفة حظر جولان و101 مخالفة للبروتوكول الصحي و7 مخالفات صحية بالإضافة إلى إيقاف 21 مفتشا عنهم.

وأشار إلى انه تم تسجيل إصابات في صفوف 8 أمنيين من مختلف وحدات الأمن الوطني وفوج حفظ النظام بنابل بإصابات طفيفة، بالإضافة إلى إصابة عون أمن بالهوارية بحروق على مستوى الوجه نتيجة رشقه بزجاجات حارقة وأشاد بمساندة المواطنين لمجهودات الوحدات الأمنية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، حيث خرج عدد منهم لحماية المحلات التجارية.

    

الاكثر قراءة