الٱن

16/04/2018

قابس: قائمة حراك تونس الإرادة بالحامة تواصل حملتها الانتخابية بمنطقة وادي النور

واصلت قائمة حراك تونس الإرادة المترشحة للانتخابات البلدية على بلدية الحامة، صباح اليوم الاثنين، حملتها الانتخابية وقامت بتركيز خيمة دعائية بمنطقة وادي النور تولت خلالها تنشيط المنطقة وتوزيع ملصقات تتضمن رمز القائمة وتحث المواطنين على ممارسة حقهم الانتخابي وانتخاب أعضاء القائمة.

وبينت رئيسة هذه القائمة، فاطمة الخريجي، في تصريح لمراسل وكالة تونس إفريقيا للأنباء بالجهة، أن قائمتها ستعمل في صورة فوزها في الاستحقاق الانتخابي البلدي على النهوض بالوضع البيئي، وعلى تطوير البنية التحتية من طرقات، وتطهير، وتنوير عمومي، وماء صالح للشرب، بالتعاون مع المصالح المعنية بما سيساعد على تحسين ظروف عيش المتساكنين.

وأضافت أن قائمتها ستعمل في إطار الصلاحيات الجديدة المسندة للمجالس البلدية على دفع العمل التنموي بالحامة بإحداث مشاريع جديدة تساهم في الحد من البطالة، وستركز جهودها على تحسين الخدمات السياحية، وتطوير قطاع الصناعات التقليدية، ومساعدة الحرفيات على ترويج منتوجهن على نطاق واسع داخل البلاد وخارجها.

وأكدت أن أعضاء قائمتها سيعملون أيضا على تحقيق التوازن الأسري، وعلى التقليص من نسب العنف، ومساعدة الأطفال من ذوي الاحتياجات الخصوصية، والنهوض بالعمل الثقافي والقطاع التربوي، وذلك بالتعاون مع المصالح والهياكل المعنية بمختلف هذه المجالات .

   

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة