16/04/2018

قائمة آفاق تونس برواد بأريانة تجوب مختلف أحياء المنطقة البلدية للتعريف ببرنامجها

تواصل قائمة حزب آفاق تونس المترشحة عن بلدية رواد حملتها الانتخابية لليوم الثالث على التوالي من خلال تحركاتها الميدانية بين مختلف الاحياء، على غرار الغزالة وأحياء خميس، وعيشوشة، وجعفر، ووادي الخياط، وسيدي عمر، واريانة الصغرى، وبرج الطويل، حيث تولى أعضاء القائمة توزيع البيان الانتخابي على المواطنين.

وأكدت رئيسة القائمة، ليلى العياشي، لمراسلة (وات) بالجهة، أن قائمة حزب "افاق تونس" برواد ركزت في برنامجها الانتخابي على تحسين الوضع البيئي والصحي للمنطقة من خلال السعي لاحداث مصب لرسكلة وتثمين النفايات، وتوسيع دائرة التدخل بالاحياء لرفع الفضلات، الى جانب تطوير الخدمات الصحية بالمؤسسات الصحية من الصف الاول .

واشارت العياشي الى سعي قائمتها لتحسين البنية الاساسية من طرقات وارصفة وتنوير عمومي وتطهير، والعمل على انجاز عدد من التجهيزات الرياضية والشبابية والثقافية نظرا لافتقار جهة رواد لمسرح بلدي قادر على احتضان التظاهرات الثقافية والمهرجانات، فضلا عن افتقارها لملاعب احياء وقاعات رياضية متعددة الاختصاصات.

وقالت إن "القائمة تعتمد طريقة التواصل المباشر مع المواطن برواد باعتماد طريقة دق ابواب المنازل لتقديم البرنامج الانتخابي التي ذكرت انه تم اعداده انطلاقا من تشخيص كامل للمنطقة البلدية على مستوى الامكانيات والمدخرات العقارية والتجمعات السكانية".

وشهد اليوم الثالث للحملة الانتخابية البلدية بدائرة اريانة توزيع القائمة الحزبية "بني وطني" لبيانها الانتخابي بحي النزهة باريانة، فيما واصلت القائمة المستقلة "الافضل " تحركاتها الدعائية برفع اعلامها باستعمال السيارات بمناطق النصر والمنازه.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة