14/09/2017

الدورة التأسيسية لمهرجان فيلم الرعب بتونس تعرض أولى الأفلام العالمية

تنطلق غدا الجمعة الدورة التأسيسية لمهرجان فيلم الرعب التي تحتضنها قاعة سينما البالاص بالعاصمة من 15 إلى 20 سبتمبر الجاري.

وسيتم خلال هذه التظاهرة تقديم عروض أولى لأفلام دولية منها شريط "أم" أو "Mother" باللغة الأنقليزية للمخرج "دارن آروتوفسكي" وبطولة الثنائي "جينفر لورنس" و"خافيير برادم"، وسيتم عرض هذا الشريط في اليوم الافتتاحي للمهرجان، أما عرض الاختتام فسيكون بفيلم "إيت" (IT) للمخرج "آندي موشياتي".

أما بقية الأفلام التي سيتم عرضها في هذا المهرجان فهي "the conjuring" يوم 16 سبتمبر و"Annabelle" في جزئيه الأول والثاني يوم 17 سبتمبر. ويتابع عشاق أفلام الرعب يوم 18 سبتمبر عرض شريط "Lights Out" و "Don’t breathe"، يليهما في اليوم الموالي عرض الشريطين "The ring" و"Ouija 2".

وأبرز مدير قاعة سينما البالاص بالعاصمة الأسعد القوبنطيني في تصريح لـ (وات) اليوم الخميس، أن هذا النمط من الأفلام يستهوي الشباب بالخصوص، وهو ما يفسر الحرصنا على تنظيم هذه التظاهرة السينمائية" فالحدث يجلب اهتمام الجمهور ويدفعه للإقبال على قاعات السينما، خاصّة في ظل الركود الذي تعيشه قاعات السينما نتيجة التطور التقني والتكنولوجي".

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة