الٱن

21/07/2019

أهالي مدينة رأس الجبل يطالبون بتعزيز التواجد الامني والتصدي لكل انواع الجريمة

نفّذ، اليوم الأحد، عدد من أهالي مدينة رأس الجبل (ولاية بنزرت)، وقفة احتجاجية سلمية أمام مقر معتمدية المكان طالبوا خلالها مختلف الهياكل المسؤولة بتعزيز التواجد الامني بالمنطقة.

ودعا المتساكنون بالمنطقة، الى تركيز دوريات أمنية ليلية مستمرة والتصدي لكل أنواع الجريمة، من سرقة واعتداءات جسدية وترويج للمخدرات وبيع للخمر وغيرها....كما رفع المحتجون شعارا ينادي بتطبيق القانون على الجميع ومحاسبة كل الجناة والمسؤولين الذين قصّروا في مهامهم في هذا الجانب.

والتقى عدد من المحتجين مع السلط المحلية ممثلة في معتمد المكان بالنيابة، غسّان بواب، بحضور رئيس البلدية، جلال بالرحيمة، والاطارات الامنية المسؤولة، عبروا فيها عن مختلف مطالبهم ومنها دعوة الصيدليات لعدم بيع الحقن للشباب المتعاطي للممنوعات.

وقد تعهدت السلطات المسؤولة بالعمل على مختلف تلك المطالب مؤكدة في ذات السياق، أنّه تم تعزيز مختلف الدوريات الامنية النهارية والليلية بكامل المنطقة ومحيطها في اطار مخطط جهوي كبير للتصدي لكل انواع مظاهر الخروج عن القانون والجريمة بصفة عامة.

وشدّدت السلط المسؤولة على أنّ القانون سيأخذ مجراه بشأن المتهم الذي كان أقدم، الجمعة الفارط ، على الاعتداء على عشرة اشخاص بأحد المقاهي، بما أدّى إلى مقتل شيخ وإصابة البقية بجروح متفاوتة تم نقلهم للمستشفيات واسعافهم سريعا .

الاكثر قراءة