الٱن

23/04/2018

نسق الحملة الانتخابية بولاية قابس يتراجع في يومه العاشر

تراجع، اليوم الاثنين، نسق الحملة الانتخابية للانتخابات البلدية القادمة بولاية قابس وكان النشاط محدودا بالعديد من البلديات مثلما هو الشأن لبلديات الحامة ومنزل الحبيب ووذرف وشنني النحال التي لم تسجل اي نشاط.

في المقابل، واصلت العديد من القائمات في مناطق بلدية أخرى حملتها الانتخابية وركزت جهودها ، بالخصوص، على الاتصال المباشر بالمواطنين وتقديم ببرنامجها الانتخابي وعملت على اقناعهم بالتصويت لها يوم الانتخابات، معتبرة ان برامجها الانتخابية توفر حلولا لمختلف الاشكاليات المطروحة بالبلدية التي ترشحت فيها.

وشهدت ببلدية تبلبو اليوم تنظيم أنشطة انتخابية لكل من القائمة المستقلة "طموحنا" و"غدوة خير" وقائمة حزب حركة النهضة، فيما واصلت قائمات حزب حراك تونس الارادة وقائمة حزب حركة النهضة وقائمة حزب نداء تونس التي ترشحت على بلدية حبيب ثامر بوعطوش حملاتها الانتخابية بهذه البلدية.

ومن جهتها، شهدت بلدية الزارات نشاطا انتخابيا للقائمة المستقلة " عين المواطن " ولقائمة حزب حركة النهضة، فيما اقتصر النشاط ببلدية بوشمة على القائمة المستقلة " الوفاق "، وبمطماطة على قائمة حزب حركة النهضة، وكذلك على قائمة هذا الحزب بمطماطة الجديدة، وعلى قائمة نداء تونس بدخيلة توجان.

كما واصلت، اليوم، القائمة المستقلة "لم الشمل للاقلاع " وقائمة حزب حركة النهضة حملتهما الانتخابية ببلدية المطوية وشهدت بلدية كتانة نشاطا انتخابيا لكل من قائمات نداء تونس وحزب حركة النهضة وحركة الشعب، فيما واصلت قائمة حزب حركة النهضة وقائمة نداء تونس المترشحتين على بلدية غنوش حملتهما الانتخابية بهذه المدينة.

اما بلدية مارث فقد شهدت نشاطا انتخابيا لقائمات حزب حركة نداء تونس وحزب حراك تونس الارادة وحزب حركة النهضة وحركة الشعب فيما اقتصرت ببلدية قابس على نشاط قائمة حزب حركة النهضة .

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة