الٱن

15/09/2019

مكاتب الاقتراع بنابل تفتح أبوابها أمام الناخبين وانطلاق عملية التصويت في ظروف عادية

فتحت مراكز الاقتراع اليوم الاحد في حدود الساعة الثامنة صباحا، أمام الناخبين، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لتتواصل عملية التصويت إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم.  

وقد شهدت مراكز الاقتراع إقبال عدد من المواطنين منذ الدقائق الأولى من فتح مكاتب الاقتراع على غرار المدرسة الابتدائية شارع بورقيبة والمدرسة الابتدائية ساحة السوق بقربة، حسب ما عاينته صحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء.  

وأكد بعض الناخبين حرصهم على المشاركة في هذا الاستحقاق الانتخابي والقيام بواجبهم منذ الساعات الأولى من يوم الاقتراع، مشددين على أهمية هذا الموعد الجديد مع الديمقراطية وحرية الاختيار.    

وعرفت مراكز الاقتراع بدائرة نابل 1 والبالغ عددها 156 مركزا مع انطلاق عملية التصويت تعزيزات أمنية وعسكرية هامة بالاضافة الى حضور عدد كبير من الملاحظين الوطنيين والدوليين الذين واكبوا انطلاق عملية الاقتراع.  

وأكد رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات نابل 1 العروسي بن عبد الله، في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن "كافة مراكز الاقتراع فتحت أبوابها لانطلاق عملية التصويت في ظروف عادية"، ولفت الى "تواجد عدد هام من المراقبين التابعين للهيئة لمراقبة سير العملية الانتخابية".  

ويبلغ عدد المواطنين المسجلين للمشاركة في هذه الانتخابات 260248 ناخبا موزعين على 156 مركز" يضم 525 مكتب اقتراع.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة