الٱن

يوسف الشاهد
01/06/2019

رئيس الحكومة يؤكد جاهزية القوات الأمنية والعسكرية لإنجاح الموسم السياحي

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد "جاهزية القوات الأمنية والعسكرية لانجاح الموسم السياحي والتوقي من التهديدات الارهابية، مشيرا الى تحليها باليقظة التامة لاسيما على الحدود في ظل الاوضاع المتوترة في ليبيا.

وثمن الشاهد في تصريح اليوم السبت لمراسلة وكالة تونس إفريقيا للأنباء على هامش زيارته لمنطقة البكري بسيدي ثابت من ولاية أريانة الجهود المبذولة من قبل القوات الأمنية والعسكرية للتوقي من الارهاب والمحافظة على الامن العام خصوصا في شهر رمضان، قائلا " إن التحدي للحفاظ على أمن البلاد كان مضاعفا خلال الشهر الكريم وعلى درجة عالية من الدقة واليقظة".

وبين في جانب آخر أن كل المؤشرات حاليا تدل على انطلاق موسم سياحي واعد واستثنائي بنجاح زيارة الغريبة بجربة وارتفاع عدد الحجوزات بالعديد من المناطق الداخلية والساحلية، مشددا على ان الرهان حاليا يبقى قائما لإنجاح الامتحانات الوطنية وعودة التونسيين بالخارج والموسم الصيفي عموما خاصة على المستوى الامني لضمان الاستقرار ودعم الاقتصاد والتشغيل وتعزيز التنمية بالجهات.

واعتبر رئيس الحكومة في السياق ذاته ان التهديدات الارهابية لا تزال قائمة بما يستدعي المزيد من اليقظة من الحكومة والمواطن على حد السواء لدرء المخاطر التي يمكن ان تترصد البلاد، مؤكدا تحلي القوات الامنية والعسكرية بالحرفية والمثابرة لصد أي تهديد محتمل بمعنويات مرتفعة وروح وطنية عالية.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة