الٱن

10/09/2023

تعيين مدير عام جديد ل"فيفو انرجي" تونس،وافتتاح محطة المدخل الجنوبي للعاصمة بعد تجديدها

اعلنت "فيفو انرجي تونس عن تعيين نبيل مدكوري مديرا عاما جديدا على راس الشركة خلفا لمحمد بوقريبة الذي عين بدوره مديرا عاما لفيفو انرجي بتنزانيا ، وذلك خلال حفل اقيم بتونس العاصمة مؤخرا بحضور عديد الوجوه المختصة والعاملة في المجال الاقتصادي وشركاء الشركة من القطاعين العام والخاص.

واكد المدير العام في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء اهمية تونس كبوابة افريقية تزخر بالكفاءات، بما يجعلها مؤهلة لتعزيز الاستثمار في كل وجوهه وبالتالي تطوير النمو الاقتصادي وتحفيز الموارد البشرية على المبادرة والابتكار واتاحة اكبر عدد ممكن من مواطن الشغل في خطوة نحو تقليص البطالة.

ولفت في سياق متصل ، الى حرص الشركة على تعزيز المشاريع المجتمعية والبرامج التنموية بالشراكة مع كل من وزارت التربية والبيئة والصحة والنقل من خلال مواصلة العمل على تنفيذ البرامج المشتركة واطلاق الحملات التثقيفية والتحسيسية التي تسعى الى مزيد توعية التلميذ والناشئة باهمية المنظومة التعليمية في نحت شخصية الطفل ومدى وعيه بضرورة سلامته الصحية وبنائه العقلي ونظافة محيطه من اجل بناء مجتمع سليم.

كما تم بالمناسبة، افتتاح محطة فيفو انرجي بالمدخل الجنوبي للعاصمة في ثوبها الجديد، حيث تولت الشركة لاول مرة اعداد فضاء مغاير للمالوف بما يوفره من منتجات ومعروضات جديدة شبه صحية و خدمات بنكية الى جانب الخدمات التقليدية والمنتوجات الاستهلاكية الغذائية.

يذكر ان نبيل مدكوري متحصل على الماجستير في إدارة الأعمال من كلية سلون للإدارة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا بالإضافة إلى شهادة مهندس من المدرسة المركزية باريس، وكان قبل تعينه الأخير، مديرا تجاريا لشركة فيفو إنرجي المغرب.

كما يتمتع بتجربة مهنية ثرية و متنوعة في عدة مجالات ،مثل النفط و الطاقة و السلع الإستهلاكية، والتكنولوجيات و الإستشارات الإستراتيجية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة