الٱن

20/04/2018

تطاوين الجنوبية: القائمة المستقلة "الزيتونة" ..العمل على تعميم الخدمات البلدية في كل المناطق

تعتمد القائمة المستقلة " الزيتونة" منذ انطلاق الحملة الانتخابية على الاتصال المباشر بالمواطنين لمعرفة مطالبهم وطموحاتهم والتعريف بمحتوى برنامجها الانتخابي الذي يقر حسب إفادة رئيس القائمة البشير قطران بترسيخ ثقافة المشاركة الفعالة بين المواطن والمجلس البلدي وتعمل على خلق ثقافة المحاسبة والمساءلة في العمل البلدي ورصد الشكاوي والمقترحات والملاحظات ومتابعتها فضلا عن العمل على تتسهيل الإجراءات البلدية للمواطنين.

وأعرب عن العزم على تعميم الخدمات البلدية في كل المناطق وبعث تجمعات سكنية جديدة والاهتمام بمداخل المناطق وتطويرها إلى جانب إعادة تاهيل شبكة الطرقات المعبدة وتعميمها حسب ميزانية البلدية والاعتناء بالأماكن التاريخية والسياحية داخل مناطق البلدية وإنشاء طريق سياحي وتعميم التنوير العمومي بالتجمعات السكنية.

أما بخصوص المحافظة على البيئة فان مرشحي القائمة سيسعون إلى إحداث مناطق خضراء ومنتزهات وسيحرصون على نظافة المحيط وعدم تكدس الفضلات داخل الأحياء والاهتمام بنظافة الأودية المجاورة.

وبين رئيس القائمة المستقلة " الزيتونة" يقول انه سيعمل على إحداث رياض أطفال بالمناطق غير المتوفرة بها وتدعيم المهرجانات بالمناطق السياحية والجمعيات الرياضية وتوفير وتأهيل الأماكن المعدة للنشاط الرياضي.

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة