25/07/2022

باجة-استفتاء: مركز الاقتراع شارع الحبيب بورقيبة بزهرة مدين من معتمدية عمدون يشهد إقبالا مكثّفا للنّاخبين

شهد مركز الاقتراع مدرسة شارع الحبيب بورقيبة بمدينة زهرة مدين من معتمدية عمدون التابعة لولاية باجة اقبالا مكثّفا للنّاخبين على التصويت في الاستفتاء على الدستور الجديد، وفق ما عاينته، "وات" والتي سجّلت وجود طوابير أمام القاعات الاربع للمركز، لناخبين من مختلف الشرائح العمرية.

وفي هذا الصدد، بيّن رئيس مركز الاقتراع بزهرة مدين، صابر النصري، لـ"وات"، أن نسبة الاقبال بلغت إلى حدود منتصف النهار قرابة 20 بالمائة من خلال توافد 594 ناخبا من بين 3015 ناخبا مسجّلا بالسجل الانتخابي للمركز.

وبيّن أن مركز زهرة مدين يضمّ 19 عونا يشرفون على سير العملية الانتخابية من مختلف المواقع، فضلا عن توفير كل المستلزمات والمواد الانتخابية وتأمين المركز على الوجه الأكمل.

من جهته، أبرز نائب رئيس مركز الاقتراع شارع الحبيب بورقيبة بزهرة مدين، ريان حمدي، لـ"وات"، ان عملية الاقتراع كانت سلسة رغم توافد عدد كبير من الناخبين على المركز في الساعات الاولى، مؤكدا العمل على احترام القانون والتصويت فقط في الخلوة، مع عدم تسجيل خروقات او مخالفات انتخابية.

وأشار عدد من الناخبين، في تصريحات متطابقة لـ"وات"، أنهم أدلوا باصواتهم في ظروف عاديّة، في حين عبّر عدد اخر منهم عن عدم رضاهم في ما يتعلّق بكتابة الاسماء في قائمات الناخبين بأحرف صغيرة ما استوجب لجوءهم الى ناخبين او أعوان لتوجيههم.

ويمثّل مركز الاقتراع شارع الحبيب بورقيبة بعمدون أحد أكبر المراكز الـ150 بالدائرة الانتخابية بباجة التي تعدّ 251 ألفا و945 ناخبا.

الاكثر قراءة