الٱن

29/04/2018

الميساوي: النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالقصرين تقاطع الإنتخابات البلدية

أكد عضو النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالقصرين أحمد ميساوي اليوم الأحد "الالتزام التام لمنخرطي النقابة بالجهة بمقاطعة الإنتخابات البلدية بغية المحافظة على حيادية المؤسسة الأمنية والسجنية وحتى تبقى بمنأى عن التجاذبات السياسية"، حسب تعبيره.

وقال ميساوي في تصريح لمراسلة (وات) أن مقاطعة نقابة قوات الأمن الداخلي لهذه الانتخابات تعود أيضا "لعدة اعتبارات أخرى منها منح الامنيين حقهم منقوصا بحرمانهم من المشاركة في الإنتخابات الرئاسية والتشريعية ومن مواكبة الحملات الانتخابية والتعرف على برامج القائمات المترشحة وتهديدهم بالعزل في صورة مشاركتهم في اجتماعات وأنشطة المترشحين للإنتخابات البلدية لسنة 2018"، مشددا في ذات الاطار على ان مطلبهم الاساسي هو قانون يحمييهم خلال اداء عملهم.

وبين بالمناسبة أن عددا هاما من الامنيين قد توجهوا منذ ساعات الصباح الاولى اليوم الاحد الى مراكز الاقتراع الموزعة على مختلف الدوائر البلدية بالجهة لتامين سير الانتخابات في افضل الظروف.

ومن جانبه عبر رئيس الجمعية التونسية للعمل من أجل الأمن الجمهوري بالقصرين عبد الله الساهلي، عن ابتهاجه بممارسة حقه الإنتخابي ومساهمته اليوم في "البناء الديمقراطي والأمن الجمهوري فعلا وليس قولا"، حسب تعبيره.

الاكثر قراءة