22/07/2022

المنستير: تواصل حملة الاستفتاء يمشاركة عريضة للمناصرين للتصويت بنعم على مشروع الدستور

تضمن برنامج اليوم لحملة الاستفتاء الوطني حول مشروع الدستور الجديد بولاية المنستير 32 نشاطا مصرحا بها لدى الهيئة الفرعية للانتخابات بالمنستير وقد اعتمدت جلها الاتصال المباشر بالمواطنين .

وتولى رمضان بن عزيز نابي المشارك في حملة استفتاء 25 جويلية كشخص طبيعي خلال مقهى سياسي انتظم مساء اليوم بالمنستير تفسير بعض فصول الدستور مؤكدا في تصريح لوات أنّه ينتص للتصويت بنعم للدستور اعتبارا لما مرت به تونس خلال العشر سنوات الأخيرة من ظروف حالكة قائلا " ان الاستفتاء يمثل فرصة لإنقاذ تونس من الأخطبوط الذي كان سيدمر البلاد ".

وفسرت عزة امباركي المكلفة بالإعلام في قائمة نابي خلال المقهي السياسي عددا من فصول مشروع الدستور معتبرة أنّ الدستور مبسط ويمكن أن يفهمه الجميع وانه سيمكن الشباب من حقوقه ومن الانتفاع بخيرات بلاده، اضافة الى تامينه لحقوق المرأة وفق تقديرها ..

وقدمت مساء اليوم بساحة الفنون بالمنستير مجموعة من الشباب من هواة المسرح في الحملة الدعائية لمشروع الاستفتاء لحركة "مواطنون أنصار الوطن " لسهيل النمري المناصر لمشروع الدستور عرضا مسرحيا بعنوان "السواد الأعظم" أثاروا خلاله عدّة قضايا منها حقوق المرأة والبطالة والهجرة غير الشرعية الخاطئة علاوة على الحث على التصويت بنعم على مشروع الدستور الجديد.

 

 

 

 

 

الاكثر قراءة