المجلس التشريعي الفلسطيني يوجه رسالة شكر مجلس النواب لاعتماده لائحة لدعم القضية الفلسطينية
21/09/2016

المجلس التشريعي الفلسطيني يوجه رسالة شكر مجلس النواب لاعتماده لائحة لدعم القضية الفلسطينية

تلقى محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب، رسالة شكر من المجلس التشريعي الفلسطيني، عبر له فيها عن تقديره وإمتنانه لاعتماد البرلمان التونسي، يوم 17 سبتمبر الجاري، لائحة لدعم القضية الفلسطينية ونصرة الشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من أجل الحرية ونيل حقوقه.

وأكد المجلس التشريعي الفلسطيني في رسالته، وفق بلاغ صادر اليوم الاربعاء عن المجلس، ان اعتماد هذه اللائحة "يجسد أصالة تونس برلمانا وحكومة وشعبا في خدمة القضية الفلسطينية، ويعبر عن عميق العلاقات المتينة والقوية والتاريخية بين الشعبين التونسي والفلسطيني، كما يشكل خطوة هامة في سبيل إعادة تفعيل القضية الفلسطينية على المستويات الإقليمية والدولية".

يذكر أن مجلس نواب الشعب، صوت السبت الفارط خلال جلسة عامة، على لائحة متعلقة بدعم القضية الفلسطينية ومناصرتها، بموافقة 109 نواب وإحتفاظ 4 آخرين بأصواتهم.

وأكد المجلس بالمناسبة، وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرر من الاحتلال الصهيوني الغاشم، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، مجددا رفضه الاستيطان والاعتقال والحصار الغاشم المسلط على الفلسطينيين وخاصة في قطاع غزة، انطلاقا من الموقف الثابت لتونس في نصرة الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة.

الاكثر قراءة