26/04/2018

القائمة المستقلّة "كلنا ام العرائس" المترشحة تستهلّ حملتها الانتخابية باجتماع عام

استهلّت القائمة المستقلّة "كلّنا أمّ العرائس" المترشحة للانتخابات البلدية القادمة بالدائرة البلدية بأمّ العرائس عشية أمس الاربعاء حملتها الانتخابية بعقد اجتماع عام انتخابي ترأسه رئيس هذه القائمة حسين برهومي الذي أوضح لمراسلة (وات) بقفصة أنّ "التأخر في بدء حملته الانتخابية هو بسبب قلّة الموارد المالية ومحدودية الامكانيات".

وبيّن حسين برهومي خلال الاجتماع أن قائمته "ستعمل في حال نالت ثقة الناخبين على إيجاد حلّ نهائي للاشكاليات البيئية بهذه المدينة الناجمة عن الانشطة الصناعية لشركة فسفاط قفصة وعن انعدام العناية بنظافة وجمالية المدينة في السنوات الاخيرة".

وأضاف أن تنمية الموارد المالية للبلدية من شأنه أن يساعد على تطوير العمل البلدي والاحاطة بمشاغل السكّان، قائلا أنه "سيعمل على الرّفع من إسهام شركة فسفاط قفصة في ميزانية البلدية وعلى إعادة جدولة الديون المتخلّة في ذمّة المتسوغين للعقارات البلدية، بالاضافة إلى تشريك المجتمع المدني في جهود دفع الاداء البلدي الموظف على العقارات السكنية".

ولفت من ناحية أخرى إلى أنه يتطلّع إلى "توظيف تجربته السابقة في إدارة بلدية أم العرائس في خدمة مصلحة المدينة ويسعى إلى إعادة هيكلة الادارة البلدية بام العرائس"، بالاضافة الى "العناية بالبنية الاساسية وإنجاز مسلخ بلدي والعناية بالانشطة الثقافية والشبابية بالمدينة بوسطيها الحضري والريفي".

وتتنافس بالدائرة البلدية بأمّ العرائس التي تعدّ 16 ألف ناخب وناخبة 9 قائمات من أجل الفوز بمقاعد مجلسها البلدي الذي يعدّ 18 مقعد".

وتتوزّع هذه القائمات ما بين 4 قائمات حزبية (النهضة والنداء والتيار الديمقراطي وحراك تونس الارادة) و4 قائمات مستقلّة (كلنا ام العرائس و البناء والاصلاح و التحدي والمنجم) وقائمة واحدة ائتلافية للجبهة الشعبية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة