الٱن

23/04/2018

القائمة المستقلة "نداء الواجب" بالمنيهلة بأريانة تتطلع إلى إحداث نقلة نوعية بالمنطقة البلدية

تتطلع القائمة المستقلة "نداء الواجب" المترشحة ببلدية المنيهلة من ولاية أريانة الى احداث نقلة نوعية بالمنطقة البلدية على جميع المستويات الاجتماعية، والصحية، والاقتصادية، والثقافية، والرياضية، حيث أكد رئيس القائمة، بلال الهمامي اليوم الاثنين، ان الهدف من الترشح لبلديات 2018 هو توفير الخدمات الاساسية وتقريبها من المواطنين وتحسين ظروف عيشهم.

وقال الهمامي في تصريح لمراسلة (وات)، إن" معدل اعمار اغلب المترشحين في القائمة لا يتجاوز 30 سنة وهم من الشباب الذي يطمح للتغيير الجدي ويامل ان يساهم في بناء تونس الحديثة ومساعدة الاخرين من خلال الانخراط المسؤول في الشان المحلي"، حسب قوله .

ومن ابرز النقاط الواردة بالبرنامج الانتخابي للقائمة المستقلة "نداء الواجب" بالمنيهلة، بعث مركز بريد بمنطقة الصنهاجي ومستشفى جهوي، ومقاومة الانتصاب الفوضوي، وبعث دوائر بلدية بعمادات البساتين والصنهاجي وحدائق المنزه، واحداث اسواق يومية واسبوعية منظمة.

كما تولي القائمة المستقلة "نداء الواجب" اهمية للجانب الاجتماعي حيث تسعى في صورة اختيارها من قبل الناخبين الى بعث مراكز لذوي الاحتياجات الخصوصية حسب نوعية الاعاقة ودار للمسنين واخرى للايتام، وفق ذات المصدر.

وفي المجال البيئي، يسعى المرشحون بقائمة "نداء الواجب" المستقلة الى العناية بالمناطق الخضراء، وتعزيز اليات النظافة والعناية بالبئية في مختلف الاماكن، الى جانب تطوير البنية التحتية من طرقات وارصفة وتنوير عمومي، والتشجيع على بعث الجمعيات الثقافية والرياضية مع احداث المنشات الشبابية والثقافية وتحسين المسالك الفلاحية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة