الٱن

20/04/2018

القائمات الانتخابية بقابس تواصل اتصالها المباشر بالمواطنين

واصلت، اليوم الجمعة ولليوم السابع للحملة الانتخابية، العديد من القائمات الانتخابية المترشحة للانتخابات البلدية القادمة بولاية قابس حملتها الانتخابية وركزت أنشطتها على الاتصال المباشر بالمواطنين .

وفي هذا الصدد أقامت قامت قائمة "التيار الديمقراطي" المترشحة على بلدية قابس خيمة دعائية بسوق الجمعة بمنطقة المنزل وهو التوجه نفسه الذي اعتمدته قائمات حركة النهضة المترشحة على بلديات شنني - النحال والحامة ومارث.

وقامت كل من قائمتي حركة النهضة المترشحتين على بلديتي المطوية وتبلبو بزيارات ميدانية للعديد من أحياء هاتين المدينتين للاتصال بشكل مباشر بالمواطنين في احيائهم للوقوف على انتظاراتهم وتطلعاتهم.

أما القائمة المستقلة "شراكة ...وحدة ...بيئة" المترشحة على بلدية شنني - النحال فقد أقامت خيمة دعائية بشنني وهو النهج الذي اعتمدته قائمة "حراك تونس الإرادة" المترشحة على بلدية مارث وقائمة نداء تونس المترشحة على بلدية تبلبو، فيما قامت القائمة المستقلة "غدوة خير" المترشحة على بلدية تبلبو بتنظيم موكب للسيارات.

وقامت مختلف هذه القائمات عبر الأنشطة التي نظمتها بتحسيس المواطنين ببرامجها الانتخابية، وأكد ممثلوها أن تلك البرامج كفيلة بان تنهض بالعمل البلدي بالبلديات التي ترشحت فيها قائماتهم داعين إياهم إلى التصويت لفائدتها.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة