الٱن

يوسف الشاهد
01/09/2016

الشاهد يطلع في القصرين على جاهزية الوحدات الأمنية والعسكرية

قال رئس الحكومة يوسف الشاهد أن زيارته اليوم الخميس إلى القصرين تأتي بهدف المتابعة والوقوف على مدى جاهزية القوات الأمنية والعسكرية بالولاية مبرزا الجاهزية العالية لهذه القوات في سبيل الدفاع على حرمة تونس والاستبسال في سبيل الوطن.  

وأكد رئيس الحكومة في تصريح إعلامي أنه سيتم دعم المؤسستين بكل ما تحتاجه من معدات وتجهيزات مما يمكنها من أداء الواجب على أحسن وجه.  

وقد تحول الشاهد إلى المستشفى الجهوي بالقصرين حيث عاين التجهيزات والمعدات الموجودة بالمستشفى مشيرا إلى انه يشكو من إشكاليات ونقائص ويحتاج إلى إجراءات عاجلة .   .

يذكر أن عملية أمنية استباقية مكنت فجر أمس الأربعاء من القضاء في حي الكرمة بالقصرين على عنصرين إرهابيين إثر توفر معلومات استخباراتية تفيد بتحصنهما بأحد مساكن الحي المذكور وكانا يخططان للقيام بعمليات إرهابية بالجهة.  

كما أسفرت العملية عن استشهاد مواطن جراء إصابته بطلق ناري من قبل العنصرين الإرهابيين، وتعرض أحد أعوان الأمن إلى إصابة على مستوى الركبة إلى جانب حجز أسلحة وكمية من الذخيرة و حزام ناسف.  

وقد جد أمس بمنطقة خمودة من ولاية القصرين حادث مرور بمنطقة خمودة أسفر عن وفاة 16 شخصا وإصابة 60 جريحا وفق آخر حصيلة لوزارة الصحة العمومية.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة