الرابطة المحترفة الأولى
24/07/2017

الرابطة المحترفة الأولى: الترجي الرياضي يستهل حملة الدفاع عن لقبه في مدنين

يستهل الترجي الرياضي حملة الدفاع عن لقبه في مدنين بمواجهة اولمبيك مدنين العائد إلى مصاف النخبة على ضوء روزنامة موسم 2017-2018 التي سحبت اليوم الاثنين بالمقر الجديد للإدارة الوطنية للتحكيم.

وينزل النجم الساحلي وصيف الموسم الماضي في الجولة الأولى ضيفا على النادي البنزرتي فيما يستضيف النادي الأفريقي مستقبل قابس ويتبارى النادي الصفاقسي مع الاتحاد المنستيري في صفاقس. وتضمنت الجولة الافتتاحية دربي الجنوب الشرقي بين اتحاد بنقردان والترجي الجرجيسي إضافة إلى لقاءي نجم المتلوي والملعب التونسي من جهة والملعب القابسي وشبيبة القيروان من جهة أخرى.

وسيكون أحباء الجلد المدور على موعد مع أول كلاسيكو في الموسم خلال الجولة الخامسة بمباراة النجم الساحلي والترجي الرياضي ثم دربي العاصمة بين الترجي الرياضي والنادي الإفريقي في الجولة السادسة.

وتقام القمة التقليدية بين النجم الساحلي والنادي الصفاقسي في الجولة السابعة فلقاء النادي الإفريقي والنجم الساحلي في الجولة الثامنة ومباراة الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي في الجولة التاسعة فيما ستدور مباراة النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وستقام الجولة الافتتاحية للرابطة المحترفة الأولى يومي 15 و16 أوت القادم والجولة الثانية يومي 19 و20 من نفس الشهر والجولة الثالثة يوم 25 أوت قبل فسح المجال للمنتخب الوطني للإعداد للمواجهتين الحاسمتين مع الكونغو الديمقراطية في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018

وسيتم إدخال بعض التعديلات على الروزنامة العامة بعد التأكد من الموعد الجديد للدور ربع النهائي للمنافسات القارية للأندية.

وفي ما يلي برنامج الجولة الافتتاحية:

   النادي الإفريقي - مستقبل قابس

   نادي اولمبيك مدنين - الترجي الرياضي

   النادي الصفاقسي - الاتحاد المنستيري

   اتحاد بنقردان - الترجي الجرجيسي

   نجم المتلوي - الملعب التونسي

   النادي البنزرتي - النجم الساحلي

   الملعب القابسي - شبيبة القيروان

 

الاكثر قراءة