الٱن

02/03/2021

وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية تطلق خدمة التصريح بالاستثمار عن بعد بداية من الخميس 4 مارس 2021

تطلق وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية، الخميس 4 مارس 2021، خدمة على الخط على مستوى موقعها الالكتروني تتعلق بالتصريح بالاستثمار عن بعد.  

وستمكن هذه الخدمة وفق بلاغ نشرته الوكالة على موقعها الالكتروني، الباعثين الفلاحيين من التصريح بمشاريعهم في الانشطة الفلاحية والصيد البحري والتحويل الاولي والخدمات المرتبطة بهما، من خلال إيداعها عن بعد عبر هذه الخدمة.    

ودعت الوكالة الراغبين في استعمال خدمة "التصريح بالاستثمار عن بعد الى خلق فضاء خاص "فضاء الباعث" عبر ملىء نموذج التسجيل الى جانب إيداع تصريح بالاستثمار عن بعد عبر اختيار خدمة " الاضبارة الوحيدة" والتي تتلخص في 6 نوافذ.  

ويتم النفاذ إلى خدمة التصريح عن بعد في كل مرة ،عبر إدخال اسم العبور (البريد الالكتروني) وكلمة السر، لإحداث تعديلات قبل الارسال.  

ويمكن للمستثمر متابعة نسق تقدم التصريح بالمشروع وتعديل معطياته حسب الملاحظات المدونة من طرف مصالح الوكالة التي قامت بدراسته، حيث يتلقى المعني رسائل الكترونية في الغرض.  

ويتلقى المستثمر عند نيل الموافقة ملف رسالة عبر البريد الالكتروني يتضمن رقم التصريح لتسلمه من مقر الوكالة حسب الجهة التي أورد بها التصريح.  

وبلغت الاستثمارات الفلاحية المصادق عليها خلال سنة 2020 قرابة 3430 عملية بقيمة 506 مليون دينار.

وانتفعت الاستثمارات المصادق عليها بمنح قيمتها 9ر146 مليون دينار أي ما يمثل 29 بالمائة من حجم الاستثمار المصادق عليه مقارنة بنسبة 28 بالمائة خلال سنة 2019.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة