الٱن

15/08/2024

مدنين: سدّ الشغور على رأس معتمديتي جربة أجيم ومدنين الجنوبية

شهدت ولاية مدنين، اليوم الخميس، سدّ الشغورات المحليّة، بتنصيب معتمدي مدنين الجنوبية ربيع الغيلوفي، وجربة أجيم مهدي بوسنينة، بعد شغور ناهز السنة، وذلك خلال حفلين أشرف عليهما والي مدنين، سعيد بن زايد، وحضره ممثّلون عن مجالس النواب والجهات والأقاليم والمجالس المحلية.

ومثل حفلا التنصيب مناسبة أبرز فيها والي مدنين ثقل المسؤولية والتحديات التي تنتظر السلط المحليّة والجهوية وهي على أبواب اختتام موسم الاصطياف، وما يرافقه من حركيّة على مستوى العودة الى أماكن العمل، الى جانب العناية بالنظافة والاعداد للموسم الدراسي والعودة المدرسية والاستعداد لموسم الامطار والمحطة السياسية المقبلة.

واعتبر أن هذه التسميات وسد الشغورات جاءت في الوقت المناسب بما يمكّن من الاحاطة بكل المعتمديات والعمادات.

ودعا الوالي كلا المعتمدين إلى العمل الميداني والانصات الى مشاغل المواطنين، حتّى يكونا في مستوى حجم التطلعات والانتظارات، والى العمل الجماعي المشترك، والوقوف على قدم المساواة مع كل المواطنين والانفتاح على المحيط، متمنيا لهما التوفيق والسداد.

من جهتهما، أعرب المعتمدان الجديدان عن شكرهما على الثقة التي حظيا بها لتحمل مثل هذه المسؤولية، متعهدين بالسهر على شؤون المواطن، والعمل والاجتهاد وفق ما يتيحه القانون من أجل تحقيق تطلعات المواطن مستندين الى خبراتهما وتكوينهما الاكاديمي لتقديم الاضافة.

الاكثر قراءة