الٱن

26/03/2024

لقاء حواري مع الفنانة منى نوالدين ضمن برمجة الدورة الرابعة من ليالي رمضان بالمنيهلة

تنطلق تظاهرة ليالي رمضان بالمنيهلة في دورتها الرابعة يوم الأربعاء 27 مارس لتتواصل إلى غاية يوم 1 أفريل 2024 بدار الثقافة بالمنيهلة.

وتراوح برمجة هذه الدورة بين العروض الفنية الموسيقية والمسرحية والحكواتية، فضلا عن لقاء حواري في اليوم الختامي سيكون فيه الجمهور مع الفنانة القديرة منى نوالدين.

وتستهل فعاليات الدورة مساء غد بعرض للفنان لعبد الوهاب الحناشي، يليه مساء الخميس سهرة للموسيقى الملتزمة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وستكون بإمضاء الفنان ياسر الجرادي.

ويفسح المجال للفن السابع حيث يتابع الجمهور مساء الجمعة عرض الشريط السينمائي "حجرلاند" للمخرج سامي فاعور، أما يوم الأحد فيكون الموعد مع فيلم "قدحة" للمخرج أنيس الأسود، وسيكون العرض متبوعا بنقاش.

 وتماشيا مع الأجواء الرمضانية يكون أحباء السمر من الأطفال واليافعين بالخصوص على موعد مع الحكواتي هشام درويش الذي سيقدم ضمن حكايات درويش "وصية ماماتي".

 ووفر القائمون على المهرجان فرصة للجمهور لملاقاة قامة من قامات التمثيل والإبداع في تونس نجمة الأعمال التلفزيونية الرمضانية بامتياز الممثلة المسرحية القديرة منى نورالدين في سهرة 1 أفريل وهو اليوم الختامي للمهرجان.

وجدير بالذكر أن كل العروض والسهرات تنطلق على الساعة التاسعة ليلا.

 

 

 

الاكثر قراءة