الٱن

04/07/2024

شهداء وجرحى في اليوم الـ272 للعدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة

 استشهد عدد من الفلسطينيين، وأصيب آخرون بجروح مختلفة، اليوم، جراء تجدد قصف الاحتلال على أنحاء متفرقة في قطاع غزة، لليوم الـ272 للعدوان الصهيوني.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/، باستشهاد أربعة فلسطينيين وإصابة آخرين، بقصف طائرات الاحتلال الصهيوني شقة سكنية بمنطقة /المشاهرة / في حي التفاح.

في غضون ذلك، انتشلت فرق الإنقاذ الفلسطينية جثامين 3 شهداء، و13 إصابة بعد استهداف طائرات الاحتلال منزلا في حي /الدرج/ شرق مدينة غزة .

وفي مدينة غزة، استشهد فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون، إثر قصف مدفعية الاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في شارع الشعف بحي /الشجاعية/ شرق مدينة غزة، كما نسف الاحتلال مباني سكنية في حي /الشجاعية/.

وتابعت/وفا/، أطلقت مدفعية الاحتلال عدة قذائف صوب المنطقة الشمالية الغربية من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، والمناطق الشرقية لمدينة خانيونس جنوب القطاع، ومخيم يبنا ومحيط دوار العودة وسط مدينة رفح، كما شهدت مدينة دير البلح تحليقا مكثفا لطائرات الاحتلال "الكواد كابتر".

وتواصل قوات الاحتلال الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37953 فلسطينيا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 87266 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض وفي الطرقات، ولا تستطيع فرق الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة