29/08/2024

زيارة عمل لوزير تكنولوجيات الاتصال للديوان الوطني للبريد للإطلاع على الاستعدادات للعودة المدرسية والجامعية

أدى وزير تكنولوجيات الاتصال سفيان الهميسي زيارة عمل إلى المقر الاجتماعي للديوان الوطني للبريد ، يوم أمس الأربعاء 28 أوت 2024 ، للاطلاع والوقوف على الاستعدادات لإنجاح العودة المدرسية والجامعية.

وقد انطلقت الجلسة بتلاوة الفاتحة ترحما على روح الفقيد سامي المكي، الرئيس المدير العام السابق للبريد التونسي الذي وافاه الأجل المحتوم يوم 10 أوت الجاري. وفي مستهل كلمته، أكد الوزير إصراره أن تكون أولى زياراته الميدانية، منذ توليه مهامه، إلى مؤسسة البريد التونسي نظرا لأهميتها ودورها كمرفق عمومي بامتياز في خدمة المواطن والمؤسسات.

كما أضاف أن هذه الزيارة تأتي تجسيما لأولويات العمل الحكومي الذي حددها سيادة رئيس الجمهورية من خلال تجند كل المرافق العمومية لخدمة المواطن مؤكدا حرص الحكومة على ضمان جودة الخدمات المسداة خصوصا خلال هذه الفترة التي تتزامن مع الاستعدادات للعودة المدرسية والجامعية 2024-2025 في أفضل الظروف والتي يعتبر البريد التونسي فاعلا محوريا فيها.

وقد أكد السيد سفيان الهميسي على دعم الوزارة المتواصل لمؤسسة البريد التونسي لتطوير خدماتها المالية والبريدية بهدف مواكبة التطورات التكنولوجية تعزيزا لمسار التحول الرقمي للدولة.

هذا وقد أدى الوزير بالمناسبة زيارة إلى مكتب بريد محـمد الخامس للاطلاع عن كثب على سير تقديم الخدمات للمواطنين والاستماع إلى مشاغلهم موصيا بضرورة استمرارية تقديم الخدمات للمواطن بالسرعة والجودة المطلوبة.

الاكثر قراءة