الٱن

20/02/2020

توزر: القبض على خمسة أشخاص مورطين في عمليات سرقة

تم الثلاثاء الماضي القبض على خمسة أشخاص مورطين في سلسلة من عمليات السرقة التي طالت محلات مختلفة وسط مدينة توزر ضمن شبكة تضم ثمانية أشخاص، حيث تم إصدار بطاقات تفتيش بخصوص الثلاثة المتبقين، وفق ما أفاد به مصدر امني (وات).

وبين المصدر الأمني انه تم بفضل العمل الاسترشادي لفرقتي شرطة النجدة والشرطة العدلية وبالاستعانة بكاميرات مراقبة مثبتة في الشوارع، حصر الشبهة في خمسة أشخاص في مرحلة أولى من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقات، وإعادة المسروق المتمثل في كمية من السجائر تقدر قيمتها المالية ب 8 ألاف دينار، وإرجاع 48 هاتفا جوالا وقعت سرقتها من محل، وذلك من أصل 49 هاتفا تمت سرقتها، وأشار الى انه وقع إحالة الموقوفين على أنظار العدالة.

وتمكنت من جهتها الفرقة العدلية للحرس الوطني أمس الاربعاء، من الإطاحة بشبكة مختصة في التدليس تتزعمها امرأة، وذلك على إثر تداول شهائد علمية مزورة، حيث تمكنت الفرقة من حجز وثائق مزورة لدى بعض الأشخاص أمكن لها من خلالها حصر الشبهة في طرف أول اعترف بكونه وسيطا بين طالب الشهائد وسيدة أصيلة احدى معتمديات الجهة تقوم بعملية التدليس.

وألقت الفرقة العدلية للحرس الوطني القبض على متزعمة عمليات التدليس ومساعديها ويجري البحث للإطاحة ببقية عناصر الشبكة وفق ذات المصدر.

     

الاكثر قراءة