الٱن

مهرجان المدينة
17/06/2016

تغييرات في برنامج بعض عروض الدورة 34 لمهرجان المدينة بالعاصمة

طرأت بعض التغييرات على برنامج بعض عروض الدورة 34 لمهرجان المدينة بتونس بسبب إغلاق فضاء قصر المؤتمرات "بصفة استثنائية" إلى غاية 20 جوان الحالي.

وشمل هذا التغيير عرضي مجموعة سلاطين الطرب السورية اللذين تم تأجيلهما إلى يومي 27 و28 جوان الجاري بقصر المؤتمرات، بعد أن كان من المقرر تقديم هذين العرضين في سهرتي 16 و17 جوان ، وفق ما أعلنته الهيئة المديرة لمهرجان المدينة بتونس، عبر موقعها الرسمي على شبكة الأنترنات.

هذا التغيير الذي طرأ، في اللحظات الأخيرة، على برمجة الدورة الحالية لمهرجان المدينة، شمل أيضا إلغاء عرض الحضرة للفاضل الجزيري الذي كان مقررا ليوم 26 جوان، و تعويضه بعرض ثان لعازفة الكمان الفنانة ياسمين عزيز التي كانت قد أحيت ثالث سهرات المهرجان (13 جوان). عرض مجموعة سلاطين الطرب الذي انتظره عشاق الموسيقى الطربية، تم تأجيله، على خلفية إصدار والي تونس فاخر القفصي، في الثالث من الشهر الجاري، قرارا يقضي بغلق قاعة الاجتماعات بقصر المؤتمرات بصفة مؤقتة إلى غاية العشرين من هذا الشهر. بيد أن عددا من رواد مهرجان المدينة، كانوا حاضرين مساء الخميس أمام قصر المؤتمرات، معربين عن عدم درايتهم بالتغيير الذي طرأ آخر وقت على البرنامج، وعبروا عن تفاجئهم بعدم إعلامهم سلفا بهذا التغيير عبر وسائل الإعلام.

الاكثر قراءة