27/07/2018

الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف تؤكد عدم اختلاط الموقوف "شفيق جراية" بأي كان يوم محاكمته

أفادت الوكالة العامة لدى محكمة الاستئناف بتونس، أن تواجد الموقوف "شفيق جراية" الذي مثل يوم 12 جويلية الحالي أمام الدائرة الجناحية عدد 16 للنظر في جملة قضايا تخصه، كان اعتياديا ولم يسجل اختلاطه بأي كان كامل أطوار المحاكمة إلى حين خروجه من المحكمة وبلوغه السجن المدني بالمرناقية.    

ونفت في بيان لها اليوم الجمعة، صحة ما ورد في تدوينة للمحامي فيصل الجدولاي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، حول تولي أحد الوزراء مقابلة المدعو "شفيق جراية" إثر خروجه من جلسة حكمية والانفراد به في أحد المكاتب بالمحكمة.  

ودعت الوكالة العامة، الجميع إلى مزيد التحري والتثبت في استيقاء المعلومة، وضرورة طلبها من مصدرها الرسمي رفعا لأية شبهة وتجنبا لكل لبس.    

يذكر أن الإدارة العامة للسجون والإصلاح كانت نفت ب"صورة قطعية" تلقي السجين المدعو "شفيق جراية" أية زيارة في سجن إيقافه من طرف أحد الوزراء السابقين كما تم تداوله في عدد من المواقع الإلكترونية".  

وكان المحامي فيصل الجدولاوي ،أحد أعضاء فريق الدفاع عن "شفيق جراية"، أورد في تدوينة على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن الوزير السابق مهدي بن غربية قام بزيارة "جراية" في سجن إيقافه في أكثر من مناسبة، وطلب منه "توريط بعض الشخصيات السياسية في القضايا المنشورة أمام القضاء العسكري وخصوصا حافظ قائد السبسي ونبيل القروي بما أنهما أصبحا يشكلان عائقا أمام رئيس الحكومة يوسف الشاهد".

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة