الٱن

09/12/2022

المنستير: تشريعية: محمّد أحمد خلف الله يتعهد لناخبيه بالدائرة الانتخابية الساحلين-الوردانين-بنبلة بالسعي لتجريم الاعتداءات على المؤسسة التربوية

قال المترشح عن الدائرة الانتخابية الساحلين-الوردانين-بنبلة بولاية المنستير محمّد أحمد خلف الله إنّه في حال فوزه في الانتخابات التشريعية سيعمل على تجريم الاعتداءات على المؤسسة التربوية.

وأكد محمّد أحمد خلف الله وهو مدير مدارس ابتدائية محال على شرف المهنة ونقابي ناشط في المجتمع المدني أهمية إصلاح المنظومة التربوية وتعصيرها حتى يمكن إصلاح المجتمع والبلاد، و تحقيق النهضة الثقافية كقوة معرفية وكقوّة اقتصادية وإنتاجية.

وبيّن ضرورة حماية الشباب من الهجرة غير النظامية ومن كلّ السلوكيات المحفوفة بالمخاطر وتشجيعه على العمل الفلاحي الذي لابّد من تعصيره وفتح آفاق جديدة فيه كالتشجيع على السياحة البيئية.

وأكد ل(وات) أنّه سيدفع نحو الإصلاح الزراعي الشامل واستصلاح الأراضي الفلاحية بما يضمن حقوق الفلاحين وفرص العمل اللائق وتحقيق السيادة الغذائية علاوة على الاشتغال للنهوض بالصناعات التقليدية، وتوفير الحماية القمرقية للسلع التونسية.

وسيحاول حلحلة المشاريع المعطلة بدائرته الانتخابية التي تشكو من نسق تنموي بطيء، وربط مدنها بشبكة مترو الساحل وتطوير النقل العمومي بها ودعم شبكة الطرقات السريعة.

وسيسعى محمّد أحمد خلف الله للدفع من أجل النهوض بالقطاع الصحي العمومي لبلوغ نسبة تغطية صحية طبيب لكل 200 مواطن بدائرته الانتخابية إلى جانب مكافحة الفقر والعناية بكبار السن وفاقدي السند وذوي الاحتياجات الخصوصية.

ويتنافس بالدائرة الانتخابية الساحلين-الوردانين-بنبلة 9 من المترشحين من بينهم مترشحة واحدة على مقعد واحد في مجلس نواب الشعب المقبل.

الاكثر قراءة