الٱن

انقلاب حافلة تقل تلاميذ بمنطقة جبل الرصاص
15/02/2020

القيروان : انقلاب سيارة خاصة تقل 7 أمنيين بمدخل مدرسة الأمن بسيدي سعد

أسفر حادث انقلاب سيارة خاصة تقل 7 أمنيين جدّ، صباح اليوم السبت، بمدخل المدرسة الوطنية لتكوين رتباء ورقباء الأمن بسيدي سعد بمعتمدية نصر الله من ولاية القيروان، عن وفاة سائق السيارة وإصابة زملائه باصابات متفاوتتة الخطورة تطلبت نقلهم الى مستشفى الاغالبة بالقيروان.

وأكد والي القيروان، محمد بورقيبة، الذي حل بقسم الاستعجالي بمستشفى الاغالبة مرفوقا بالمدير الجهوي للصحة وعددا من الإطارات الامنية، في تصريح لـ(وات)، أن جميع ركاب السيارة من أصيلي ولاية سيدي بوزيد كانوا في اتجاهم الى العمل صباح اليوم بمدرسة الأمن بسيدي سعد .

وأضاف ان المعطيات الأولية تفيد ان سبب الحادث تمثل في انفلاق أحد الإطارات المطاطية للسيارة مما أدى الى فقدان السيطرة عليها وانقلابها وأسفر عن وفاة أمني يبلغ من العمر 23 عاما، مشيرا الى انه يتم حاليا إتمام الإجراءات الإدارية من اجل تسليم جثمان الهالك الى عائلته مساء اليوم بسيدي بوزيد.

ومن جانبه، أفاد المدير الجهوي للصحة بالقيروان، حمدي الحذري، في تصريح لـ(وات)، أن الحالة الصحية للأمنيين مستقرة وأنهم تحت المتابعة الطبية وان الإصابات تراوحت بين الكسور والرضوض، مشيرا الى انه يجري حاليا القيام الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتهم، ومن المرجح ان يغادروا عشية اليوم المستشفى.

الاكثر قراءة