بلاغ وزارة الداخلية
11/04/2018

القبض على ثلاثة عناصر تكفيرية بكل من تونس وسيدي بوزيد

ألقت فرقة الأبحاث والتّفتيش للحرس الوطني بتونس، القبض أمس الثلاثاء، على عنصر تكفيري عمره 28 سنة قاطن بتونس العاصمة، ثبت بالتّحرّي معه تنزيله لتدوينات وصور ومقاطع فيديو بحسابه الخاصّ عبر شبكة التّواصل الاجتماعي "فايسبوك"، تمجّد التّنظيمات الإرهابيّة وتحرّض على الإرهاب.

وأكدت وزارة الداخلية في بلاغ لها اليوم الأربعاء، أنه باستشارة النّيابة العموميّة، أذنت للفرقة المذكورة بالاحتفاظ به، ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنه موضوعها "الإشتباه في الإنتماء إلى تنظيم إرهابي".

وأوردت الوزارة في بلاغ ثان لها، أن مصلحة التّوقّي من الإرهاب بإقليم الحرس الوطني بسيدي بوزيد، ألقت القبض أمس الثلاثاء، على عنصر تكفيري عمره 38 سنة قاطن بمعتمديّة سيدي عليّ بنعون، ومفتّش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتّفتيش بمنطقة الحرس الوطني بسيدي بوزيد من أجل "الإنتماء إلى تنظيم إرهابي".

كما ألقت فرقة الأبحاث والتّفتيش للحرس الوطني بتونس، أمس الثلاثاء القبض على عنصر تكفيري عمره 41 سنة، قاطن بحيّ التّضامن من ولاية أريانة، ومفتّش عنه لفائدة فرقة الأبحاث والتّفتيش بمنطقة الحرس الوطني بالمنيهلة أجل "الإنتماء إلى تنظيم إرهابي"، وفق بلاغ آخر لوزارة الداخلية.

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة