الٱن

10/09/2024

استشهاد 7 فلسطينيين إثر قصف للاحتلال الصهيوني لمناطق متفرقة في قطاع غزة

استشهد 7 فلسطينيين وأصيب العشرات بجروح متفاوتة  اليوم الثلاثاء, في غارات شنها طيران الاحتلال الصهيوني وقصف مدفعي استهدفلا مناطق متفرقة في قطاع غزة, حسبما أوردته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

ونقلت الوكالة عن الهلال الأحمر الفلسطيني, أن شخصين استشهدا وأصيب آخرون إثر قصف الاحتلال الصهيوني مجموعة من الفلسطينيين بحي الشجاعية, شرق مدينة غزة, مشيرا إلى استشهاد فلسطيني آخر بعد أن جرى استهدافه من قبل مسيرة في حي الزيتون, جنوب شرقي مدينة غزة.

وذكر الهلال الأحمر أن مسعفيه نقلوا أيضا أربعة شهداء, من بينهم طفل وسيدتان, إلى المستشفى الأوروبي في مدينة خان يونس, جنوبي القطاع, جراء استهداف طائرات الاحتلال الصهيوني منزل عائلة في حي قيزان النجار, جنوبي المدينة.

ويشن الاحتلال الصهيوني منذ 340 يوما عدوانا دمويا ووحشيا على قطاع غزة, خلف, في حصيلة غير نهائية أعلنت عنها السلطات الصحية الفلسطينية, 41.020 شهيدا و94.925 مصابا, معظمهم من الأطفال والنساء, فضلا عن نزوح حوالي مليوني شخص, في ظل دمار هائل في البنية التحتية الصحية والتعليمية ووقف إمدادات الغذاء والماء والدواء والوقود, مما أسفر عن مجاعة أودت بحياة عشرات الأطفال.

 

 

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة