أعداد هامة من أهالي سيدي بوزيد في ساحة البوعزيزي لإحياء ذكرى ثورة 17 ديسمبر
17/12/2017

أعداد هامة من أهالي سيدي بوزيد في ساحة البوعزيزي لإحياء ذكرى ثورة 17 ديسمبر

بدأ منذ صباح اليوم الاحد عدد من أهالي سيدي بوزيد وضيوفها في التوافد على ساحة الشهيد محمد البوعزيزي للمشاركة في إحياء الذكرى السابعة لاندلاع ثورة 17 ديسمبر 2010.

وقد وشّحت الساحة بالأعلام الوطنية والشعارات المطالبة بالحرية والتنمية والتشغيل الى جانب العديد من المطالب الاجتماعية الأخرى وركّزت العديد من الخيمات على غرار خيمة فلسطين وخيمة للتنشيط الإذاعي ومنصة رئيسية للوفود الرسمية.

ورفع عدد من الزوار العديد من الشعارات المطالبة بتسوية وضعية الناجحين في مناظرة الكاباس والقيمين.

وفي انتظار انطلاق الفقرات الرسمية أكد والي سيدي بوزيد انيس ضيف الله في تصريح لـوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنه تم اتخاذ كل الاحتياطات لإنجاح هذه المناسبة وخاصة على المستوى الأمني كما أشار الى تأكيد وزيرة السياحة سلمى اللومي حضورها وهو ما أكده مدير هيئة المهرجان نجيب كوكة.

وقد وصل الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نورالدين الطبوبي للمشاركة في البرنامج الذي اعده الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد لإحياء ذكرى الثورة  ومن المنتظر ان يتم اليوم الشروع بقراءة الفاتحة وتحية العلم وعزف النشيد الرسمي وإطلاق 17 طلقة نارية من طرف فصيل الشرف للجيش الوطني التونسي وعرض تنشيطي بساحة البوعزيزي وعرض موسيقي مسائي لفرقة العاشقين الفلسطينية بمسرح الهواء الطلق بسيدي بوزيد وانطلاق معرض "الأيام التجارية للصناعات التقليدية".

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة