15/04/2018

قايد السبسي يبحث مع محمد بن راشد آل مكتوم سبل تعزيز العلاقات بين البلدين

التقى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، ظهر اليوم، على هامش مشاركته في القمة العربية التاسعة والعشرين بالظهران، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم

وافاد المستشار الدبلوماسي لرئيس الجمهورية عبد الكريم الهرمي ان رئيس الدولة نقل خلال اللقاء تحياته الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، مستعرضا متانة العلاقات التي تربطه بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان مؤسس الدولة.

واضاف الهرمي ان اللقاء تطرق ايضا إلى العلاقات التاريخية العريقة بين تونس والإمارات وسبل مزيد تنميتها لما فيه خير ومصلحة الشعبين الشقيقين.

وأكد رئيس الدولة التزام تونس وحرصها على أن تكون علاقاتها جيدة مع كافة الدول العربية، منوها بما يجمع البلدين من التزام مشترك بخدمة المصلحة الثنائية والدفاع عن القضايا العربية العادلة.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تفاؤله بمستقبل العلاقات بين البلدين متمنيا لتونس وشعبها دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

وقد حضر اللقاء وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الامارات الشيخ منصور بن زايد آل نهيان .

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة