ولاية قابس
06/03/2024

قابس: تنصيب المجلس الجهوي وتأكيد على استعداد أعضائه للعمل من أجل النهوض بأوضاع الجهة

التأم اليوم الأربعاء، بمقر ولاية قابس، موكب تنصيب المجلس الجهوي لولاية قابس الذي يضم 13 عضوا وعضوة، وذلك بإشراف الكاتب العام لولاية قابس غالب القلالي.

وأكد الكاتب العام لولاية قابس في مفتتح هذه الجلسة أنه سيتمّ وضع كل الامكانيات المتاحة لانجاح عمل المجلس الجهوي، معبّرا عن الاستعداد التام للعمل مع كافة أعضائه في كنف الانسجام والتعاون لما فيه خير الجهة والبلاد.

ودعا القلالي اثر ذلك العضو محسن بن النوري الحاج خليفة لتسلم رئاسة المجلس الجهوي باعتباره أكبر الأعضاء سنّا، والذي أكد من جهته الاستعداد أعضاء المجلس الكلي للعمل من أجل النهوض بأوضاع الجهة ومعالجة ملفاتها الحارقة في حدود الامكانيات المتاحة.

ويضم المجلس الجهوي لولاية قابس، الى جانب رئيسه محسن بن النوري الحاج خليفة الذي يمثل المجلس المحلي بمعتمدية مطماطة، كل من عماد بن البشير الشتاوي ممثلا عن المجلس المحلي بالحامة، وفاضل بن محمد فتحي غيلوفي عن الحامة الغربية، ومحمد بن محرز الكو عن المطوية، ومحمد بن عيسى بنبراهيم عن دخيلة توجان، وعمر بن الصحبي رحائمه عن غنوش، وحياة بنت الصغير الشوشان عن قابس الجنوبية، وحمد بن العجمي الذيب عن قابس الغربية، ويسرى بنت علي دخيل عن قابس المدينة، ومحمد بن علي القديري عن مارث، وصالح بن علي هداجي عن مطماطة الجديدة، ومحمد بن الطاهر بوبكري عن منزل الحبيب، وعبد الجليل بن سالم غريسي عن وذرف.

الاكثر قراءة