07/03/2018

فيلم " ولد العكري " "Vagues Brisés"انطلاقا من 20 مارس 2018 في قاعات تونس

تزامنا مع احتفالات عيد الاستقلال ينطلق يوم الثلاثاء 20 مارس 2018 عرض الفيلم التونسي الجديد للمخرج حبيب المستيري ، " ولد العكري " ( Vagues Brisées ) في قاعات تونس و المدن الداخلية و دور الثقافة .

و استعدادا لهذا الحدث الثقافي ينظم مجمع القبونطيني للتوزيع السينمائي الذي سيقوم بتوزيع الفيلم ، العرض الاول للفيلم يوم 16 مارس 2018 على الساعة السابعة مساء في قاعة الكوليزي بالعاصمة وذلك بحضور ابطال الفيلم و الفريق الفني . كما سيحول فريق الفيلم الى سوسة يوم 18 مارس للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان سينما الطفولة والشباب بسوسة حيث سيتم عرض الشريط في حفل الافتتاح . "

ولد العكري " يروي قصة تونسي يجبر على الانتماء الى الجيش الفرنسي و مع تنامى المقاومة الوطنية للاستعمار يبذل كل ما في وسعه للمساهمة في الكفاح ضد المستعمر لكن حياة تنقلب راس على عقب باكتشافه لقائمة من المندسين . الشريط هوأول عمل رؤائي طويل للمخرج حبيب المستيري و يشترك في بطولته احمد الحفيان و فاطمة ناصر و الايطالية ايفانا بنتليو بمشاركة خاصة للنجم عاطف بن حسين و للمرة الاولى الممثل القدير محمد السياري و قد تحصل الشريط على جوائز في تونس و المغرب و ايطاليا.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة