27/08/2019

فتح عدد من مكاتب البريد في قبلي لتلبية حاجيات المواطنين الأساسية

أكد المدير الجهوي للبريد سالم العكريمي فتح عدد من مكاتب البريد بعدد من المعتديات لتمكين المواطنين من انجاز عدد من المعاملات وخاصة منها سحب وايداع الاموال، وبين ان الادارة تحاول جاهدة ايجاد الحلول الممكنة لتسهيل قضاء المواطنين لحاجاتهم باكبر عدد من المكاتب البريدية التي يمكن فتحها سواء عبر الاعتماد على بعض الاعوان الموسميين او بالحد الادنى من الاعوان القادرين على تسيير هذه المكاتب.  

وأضاف المصدر ذاته لوكالة تونس إفريقيا للأنباء انه امكن منذ صباح اليوم فتح 8 مكاتب بريدية بكل من زعفران وبشلي ورجيم معتوق واستفطيمي وسوق الاحد والقلعة ومكتب بريد البياز بقبلي المدينة، ومن المؤمل فتح مكتب بريد قبلي الواحة.    

من ناحيته، اوضح عضو النقابة الاساسية للبريد الهاشمي المغزاوي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء ان اعوان البريد على استعداد للعودة للعمل بمجرد التزام وزارة الاشراف بالشروع في تطبيق الاتفاقات القديمة التي تعود الى سنة 2008، وقال ان هذا التحرك الاحتجاجي من قبل اعوان البريد يرمي بالاساس الى تطوير القطاع وحمايته من التوجه نحو مشروع للتفويت فيه.  

واعتبر ان خدمة المواطن هي الهدف الاساسي لقطاع البريد وان هذا الاحتجاج لا يرمي الى تعطيل مصالح المتساكنين، وأضاف ان فتح بعض المكاتب تم بالضغط على عدد من القباض من قبل الادارة العامة للبريد.

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة