23/06/2018

صفاقس2 : تنصيب المجلس البلدية المنتخبة ينطلق يوم الاثنين القادم

تنطلق عملية تنصيب المجالس البلدية المنتخبة بدائرة صفاقس 2 التي تضم 14 بلدية يوم الاثنين القادم الموافق ل 25 جوان الجاري لتتواصل إلى غاية 3 جويلية القادم بحسب ما تمّ الإعلان عنه في الصفحة الرسمية لولاية صفاقس على شبكة التواصل الاجتماعي "فايسبوك".

وستعقد مختلف جلسات التنصيب بمقرات البلديات باستثناء جلسة تنصيب المجلس البلدي لبلدية "الأعشاش بوجربوع العوادنة ماجل الدرج" التي ستعقد بالمدرسة الإعدادية البرمكي وذلك لافتقاد هذه البلدية لمقر إلى حد الآن نظرا لتمسّك كل منطقة بأحقية احتضان المقر وعدم التوافق في هذا الشأن.

وستكون أولى جلسات التنصيب في هذه الدائرة يوم الاثنين 25 جوان بالنسبة للمجلسين البلديين بالمحرس والعين يليهما يوم 26 جوان تنصيب المجلس البلدي في    بئر علي بن خليفة والمجلس البلدي في الصخيرة. ويقع تنصيب كل من المجلس البلدي بعقارب والمجلس البلدي بقرمدة يوم 27 جوان فيما يخصص يوم 28 لتنصيب

المجلس البلدي بمنزل شاكر والمجلس البلدي بطينة.

وسيخصص يوم 29 جوان لتنصيب المجلسين البلديين بكل من الغريبة والعامرة ويوم 2 جويلية لبلديتي الحاجب و"الأعشاش بوجربوع العوادنة ماجل الدرج".

وتختتم سلسة الجلسات بهذه الدائرة بتنصيب المجلسين البلديين لكل من العوابد-الخزانات والناظور سيدي علي بلعابد يوم 3 جويلية.

 

 

الاكثر قراءة