الٱن

28/11/2022

سيدي بوزيد/تشريعية : المترشح عن دائرة الرقاب والسعيدة وأولاد حفوز العربي القادري يتعهد بتفعيل المشاريع المعطلة وتحفيز الاستثمار

تعهد المترشح للانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية الرقاب والسعيدة وأولاد حفوز بولاية سيدي بوزيد، العربي قادري، بتفعيل المشاريع المعطلة كأولوية تنموية وتقريب الخدمات من المواطن وتحفيز الاستثمار.

وقال المترشح العربي القادري، في تصريح لــ(وات)، إنه انطلق في الحملة الانتخابية تحت شعار "ليتنصر الوطن..لينتصر الشعب" ببرنامج يركز محليا على تفعيل مختلف المشاريع المعطلة بمعتمديات الرقاب والسعيدة وأولاد حفوز.

وأضاف أن برنامجه يرتكز أيضا على إيجاد حل لملف التطهير و"تحقيق إصلاح زراعي جذري" وجدولة ديون الفلاحين وكهربة الآبار وفك عزلة الأرياف ودعم قطاع النقل العمومي وتزويد السكان بمياه الشرب والعناية بالتعليم والبيئة والمؤسسات الثقافية والترفيهية والرياضية وتقريب مختلف الخدمات من سكان القرى والأرياف.

وتعهد المترشح العربي قادري على مستوى وطني بـ"فرض السيادة الوطنية وسيادة الشعب والعمل على تحقيق المحاسبة القضائية العادلة لتنتهي مسألة الإفلات من العقاب ودعم الأمن لينتصر على الارهاب والعنف والجريمة".

كما تعهد بالعمل على تحقيق منوال اقتصاد وطني منتج للثروة ومتوازن وينهي الفساد والعجز ويواجه التضخم وغلاء الأسعار ويطور القطاعات الاستراتيجية ويحفز استثمار رأس المال الوطني ويقطع مع الاحتكار ويشجع على خلق فرص عمل ويحقق التكامل بين القطاعين العام والخاص.

وأشار الى أنه سينتصر لتحقيق "إصلاح زراعي شامل ولتطوير الصناعات الوطنية" وإيقاف التهرب الجبائي وضمان حقوق الأطفال والشباب والمتقاعدين والنساء والمعوقين.

الاكثر قراءة