22/12/2019

سيدي بوزيد: سباق نصف المارطون الدولي في اختتام فعاليات الدورة التاسعة لمهرجان ثورة 17ديسمبر

احتضنت اليوم الأحد مدينة سيدي بوزيد فعاليات نصف المارطون الدولي لثورة 17 ديسمبر 2010 للحرية والكرامة بمشاركة 200 عداء من الجزائر والمغرب وفلسطين وتونس.

وبين منظم نصف المارطون الدولي 17 ديسمبر بسيدي بوزيد مختار الحامدي في تصريح لوات، ان الفقرة الختامية من المهرجان الدولي لثورة 17 ديسمبر 2010 للحرية والكرامة تتمثل في فقرة رياضية هي نصف المارطون الدولي الذي انتظم هذه السنة بمشاركة 200 عداء من الجزائر ومن المغرب ومن فلسطين ومن 7ولايات من تونس حيث تتنافس المجموعة الأولى على مسافة 21 كلم والمجموعة الثانية على مسافة 2 كلم.

وتمثلت نتائج الأكابر (ذكور) في المرتبة الأولى لعاطف سعد من المنتخب الوطني التونسي والمرتبة الثانية لعزيز بونيت من المغرب والمرتبة الثالثة لعبد المؤمن بيرش من الجزائر والمرتبة الرابعة لحسين حلوفي من الجزائر والمرتبة الخامسة لطارق الحشان من الجمعية العسكرية من تونس، فيما تحصلت لفاطمة بنت هامي من المغرب على المرتبة الأولى للكبريات والثانية لسيرين الماجري من تونس والثالثة لرانيا حواص من تونس والرابعة لبهيجة عمري من تونس والخامسة لسناء عافي من تونس.

وفيما يتعلق بنتائج صغار الداني والدنيوات تصدرت غفران عمري من الهلال الرياضي بالرقاب في الإناث ومكرم الجلالي من المستقبل الرياضي بسيدي بوزيد في الذكور وقد تم رصد جوائز مالية لمختلف الأصناف تتراوح بين 100 دينار وألف دينار.

  

الاكثر قراءة