الٱن

29/11/2022

سيدي بوزيد-تشريعيّة: معمر يوسفي المترشح عن دائرة بئر الحفي-سيدي علي بن عون يتصّل مباشرة بالموطنين للتعريف ببرنامجه

وزّع المرشح للانتخابات التشريعية، معمر يوسفي، عن دائرة بئر الحفي-سيدي علي بن عون، اليوم الثلاثاء، برنامجه الانتخابي بالسوق الأسبوعية بسيدي علي بن عون، وتولى التعريف به وشرحه للمواطنين، وألصقه بالأماكن المخصصة لذلك.

وأشار المترشّح إلى أنه سيركز في برنامجه على العناية بالمؤسسات الصحية وصيانتها، ودعم الإطار الطبي وشبه الطبي، مع توفير التجهيزات الضرورية، وإصلاح منظومة التعليم من حيث البرامج التعليمية، والترفيع في منح العائلات المعوزة، الى جانب العمل على إحداث منطقة صناعية لتشغيل الشباب العاطل عن العمل، وربط معتمدية بئر الحفي بمحطة تطهير سيدي علي بن عون، وتهذيب الأحياء المهمّشة من حيث شبكة الطرقات، وإيصال الماء الصالح للشراب والكهرباء إلى الأحياء التي تفتقر لذلك.

وقال إن "برنامجه يتضمن العديد من النقاط الأخرى، على غرار العمل على تحقيق العدالة الاجتماعية، ودعم الحقوق والحريات، وتقليص الأحزاب لتيسير التداول السلمي على السلطة، ونشر ثقافة التسامح والتحابب والتآخي تماشيا مع تعاليم ديننا الإسلامي، بالإضافة الى صيانة وتهيئة المنشآت الرياضية لإبعاد الشباب عن المخدرات ومسالك الفساد، وتدعيم المكتبات العمومية".

يشار الى ان الدائرة الانتخابية سيدي علي بن عون-بئر الحفي تضم 47742 مسجلا في الانتخابات ويتنافس على الفوز بمقعدها 11 مترشحا من بينهم امراة واحدة.

الاكثر قراءة