الٱن

اتحاد تطاوين
03/04/2017

سفيان الحيدوسي مدربا لاتحاد تطاوين

أعلنت الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين أنها توصلت إلى إتفاق رسمي مع المدرب سفيان الحيدوسي لتدريب فريق الاكابر لكرة القدم خلفا لاحمد الدريدي الذي استقال الاربعاء الماضي.

وجاء على الصفحة الرسمية للاتحاد على شبكة الفايسبوك ان الهيئة المديرة للإتحاد الرياضي بتطاوين توصلت إلى إتفاق رسمي مع المدرب سفيان الحيدوسي لتدريب الفريق وسيكون موجودا يوم الإربعاء بالملعب للإشراف على أوّل حصّة تدريبية.  

كما اورد الاتحاد ان "الهيئة ستسعى للاتصال بأحمد الدريدي لتسليم المهّمة للمدرب الجديد بأسلوب حضاري تقليدي" مشيرة الى ان "أحمد الدريدي يبقى له الفضل الكبير في الاستحقاق الذي ناله الإتحاد في السنوات الأخيرة ويبقى إبن الفريق البار الذي استحوذ على حب الناس بشكل غير مسبوق".

وكان المدرب احمد الدريدي استقال من منصبه اثر التعادل امام الضيف النادي البنزرتي يوم الاربعاء الماضي (1-1) في اطار الجولة السادسة.

ويذكر ان المدرب المساعد الهاشمي المعتوق تولى قيادة الفريق خلال مباراة مستقبل قابس (1-1) اول امس السبت على ملعب نجيب الخطاب بتطاوين لحساب الجولة السابعة من منافسات مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الاولى

كلمات مفاتيح

الاكثر قراءة